تنطلق بعد قليل منافسات ​الدوري الاوروبي​ حيث ستكون هناك بعض المباريات الحماسية والمثيرة ولَعلَّ موقعة اتلتيك بلباو الاسباني وروما الايطالي على ارضية ملعب الاولمبيكو من اكثر المباريات اثارة، بالاضافة ان توتنهام هوتسبيرز الانكليزي سيستضيف نادي كاراباخ الاذربيجاني في مباراة قوية وفي نفس الوقت سيستضيف اياكس امستردام الهولندي خصمه بشيكتاش التركي في معركة قوية.

كريستيانو الاكثر متابعة عبر العالم...

صنع البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ التاريخ بتحطيمه رقما قياسيا جديدا خارج المستطيل الأخضر.

وحافظ رونالدو على لقب الحساب الأكثر متابعة على منصة "إنستغرام" لفترة طويلة حيث يتواجد مليون متابع على حسابه.

ووفقا لموقع "فوربس" فإنك إذا جمعت عدد متابعي رونالدو على جميع منصات التواصل الاجتماعي التي يتواجد عليها فإنك ستجد أنه يمتلك مليار متابع

ليكيب تكشف موعد عودة مبابي للمستطيل الاخضر...

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن ​كيليان مبابي​، نجم ​ريال مدريد​، سيعود للمشاركة في التدريبات والمباريات اعتبارًا من يوم 20 تشرين الاول المقبل، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في الساق خلال مباراة ريال مدريد ضد ​ديبورتيفو ألافيس​.

هذا يعني أن مبابي سيغيب عن عدة مباريات مهمة، بما في ذلك ديربي مدريد ضد ​أتلتيكو مدريد​، ومواجهة ريال مدريد ضد ليل في ​دوري أبطال أوروبا​، حيث كان من المتوقع أن يلتقي مع شقيقه الأصغر، ​إيثان مبابي​. كما سيغيب عن مواجهتي ​فياريال​ وسيلتا فيغو في ​الدوري الإسباني​.

وفقًا للتقارير، سيكون مبابي متاحًا لمواجهة بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم 22 تشرين الاول.

نيمار​ يحبط ادارة الهلال...

تسبب البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ لاعب ​الهلال السعودي​ باضرار عديدة لخزينة ناديه منذ انضمامه اليه قادما من باريس سان جيرمان في آب/ أغسطس 2023 مقابل 78 مليون جنيه إسترليني وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

واشارت الصحيفة الى ان ادارة الهلال محبطة من تصرفات لاعبه البالغ 32 عاما خارج الملعب واصفة اياها بالغير احترافية والتي تسببت في تأخر عودته إلى الملاعب من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها مع منتخب بلاده في تشرين الاول/اكتوبر 2023

ولم يتم تسجيل نيمار في تشكيلة الفريق في الصيف هذا يعني أن مباراته القادمة لن تأتي حتى شهر كانون الثاني/يناير على الأقل عندما تفتح فترة الانتقالات الشتوية .

دورة بيكين: سينر يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب

بدأ الإيطالي ​​يانيك سينر​​، المصنف أول عالميا، حملة الدفاع عن لقبه بطلا ل​دورة بكين​ في كرة المضرب (500 نقطة) بفوز صعب على التشيلي ​نيكولا خاري​ 4-6 و6-3 و6-1، محققا انتصاره الثاني عشر تواليا.

متفرقات:

وصل الاسباني ​سيرجيو ريكو​ حارس مرمى ​باريس سان جيرمان​ السابق الى الدوحة حيث سيخضع للفحص الطبي تمهيدا لانضمامه لصفوف الفريق

يستمر غياب اللاعبين عن تمارين عدد كبير من الاندية في اكثر من ​رياضة جماعية كبرى​ في ظل الاوضاع، حيث تفضل الاندية الغاء حصصها التدريبية حفاظاً على سلامة لاعبيها والجهازين الفني والاداري

واصل اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ المصنف ثانيا عشر عالميا معاناته وخرج من الدور الاول ل​دورة طوكيو​ في كرة المضرب (500 نقطة) بخسارته امام الأميركي ​أليكس ميكيلسن​ الصاعد من التصفيات 6-4 و1-6 و2-6.

أعلنت اللجنة التأديبية لرابطة ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ ، إيقاف مدرب ​بريست​ ​إيريك روي​ ثلاث مباريات بعد طرده في مباراة فريقه ضد ضيفه ​تولوز​ الأحد في المرحلة الخامسة.

أعلن لاعب كرة السلة السابق ​ديريك روز​ اعتزاله كرة السلة بعد أن أسدل الحارس الستار على مسيرة امتدت 16 عاماً.